-->

تعرف على ردود راموس المثيرة للجدل تعرف على ردود راموس المثيرة للجدل



    رصدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت , ردود نجم نادي ريال مدريد الإسباني , سيرجيو راموس , وذلك بعد الرد المثير للجدل للقائد على تصريحات إنطوان جريزمان الأخيرة . 

    آخر تصريحاته كانت ضد جريزمان الذي يعتقد إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية ” الجهل يجعلك جريء , عندما اسمع هذا الكلام أتذكر توتي , تشافي , إنييستا , كاسياس وراؤول, قدموا الكثير وفازوا بالألقاب لكن لم يفوزوا بالكرة الذهبية ” . 

    كما رد راموس على كريستيانو رونالدو الذي قال بأنه يشعر في يوفنتوس بأنهم عائلة اكثر من ريال مدريد قائلاً : دائماً ما كنا عائلة هنا في ريال مدريد , الفريق فوق جميع اللاعبين حتى اللاعبين أمثال رونالدو، ريال مدريد لن يتوقف عن الفوز ” . 

    ورد راموس على مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي صرج بأن راموس غالباً ما يكون متورط في حوادث مثيرة للجدل , حيث قال راموس ” يريد أن يبرر عدم الفوز بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018 , لكنه ليس أول مُدرب يخسر ” . 

    بينما رد راموس على مارادونا الذي قال بأن دييجو جودين هو النجم وليس راموس حيث قال ” لقد كان مارادونا لاعباً رائعاً , لكن في الأرجنتين يعرفون أنه ليس أفضل لاعب في تاريخ الأرجنتين , ليونيل ميسي هو أفضل لاعب أرجنتيني ” . 

    في حين رد راموس على نجم برشلونة بيكيه الذي تحدث عن جدل التحكيم في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في عام 2017. حيث قال راموس ” دعه يعود ويشاهد مباراة باريس سان جيرمان لمعرفة ما إذا كان يعتقد الشيء نفسه ” . 

    بينما رد راموس على داني ألفيش الذي قال بأن راموس أدار ظهر لإشبيلية ” ألفيش يحب البرازيل لمدة سنة , وسنة أخرى يحب اسبانيا وفي العام التالي ايطاليا , المشاعر لا يمكن قياسها هكذا , أنا من مواليد اشبيلية وهذا لن يتغير ” . 

    كما رد راموس على جوزيه مورينهو الذي صرح أن راموس لم يلعب دور ربع نهائي دوري الأبطال قبل وصوله , حيث قال راموس “ما يقوله صحيح , عندما وصلنا بدأنا في الدور ربع النهائي ولدينا الآن ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ” . 

    في حين رد راموس على نجم أتلتيكو مدريد خوان فران الذي قال أن أتليتكو هو الفريق الذي يحكم العاصمة مدريد , حيث قال راموس ” سنغني الأغنية لان بعض الناس ينسونها أحياناً , دع جميع الهنود يعرفون من يحكم العاصمة  ” . 
    شارك المقال
    yassin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ابدا الان .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق