-->

تصريح غريب من كلوب عن مواجهة سان جيرمان وعن تمثيل نيمار !



    قال يورغن كلبوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن الريدز جاهزين لبداية مشوارهم في مسابقة دوري أبطال اوروبا بمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي غداً الثلاثاء على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

    وصرح في المؤتمر الصحفي ” الفوز بالمباراة الأولى مهم دائمًا لكنها ستكون مباراة صعبة لأن باريس أحد المرشحين لتحقيق اللقب. لا أود أن ألعب ألعابًا ذهنية لكن الجميع يعلم جودة باريس سان جيرمان، إنه فريقٌ بُنيَّ لتحقيق دوري أبطال أوروبا.”

    وعن أفضلية أنفيلد قال ” علينا لعب المباراة أولًا. هم أحد المرشحين للقب، يبدو حتى الآن هذا الموسم أن الأمور سهلة في لهم في الدوري نظرًا لجودتهم. إنهم يهدفون لتحقيق اللقب. سنلعب في أنفيلد وهذا قد يكون أفضلية نأمل أن نستغلها.”

    وعن تأثير مباريات الأبطال على الفريق في الدوري قال ” مباريات دور المجموعات لم تؤثر على نتائجنا في الدوري الموسم الماضي، لم نكن معتادين على خوض تحديين مختلفين في ذات الوقت ولذلك قمنا باستغلال الموسم الماضي لنتطور كثيرًا.”

    وأكمل “هنالك مباريات كثيرة من سبتمبر حتى مايو، هذا واضح. تحدثنا أمس عن مباراة توتنهام الموسم الماضي حين هزمنا ماريبور 7-0 ثم خسرنا ضد توتنهام في المباراة التالية. إنها مباريات مختلفة وقد استغلينا الموسم الماضي لنتطور كثيرًا.”
    وقال أيضاً ” تعرضنا لإصابات جاء معظمها خلال في يناير وبداية فبراير مما صعب الأمور وأجبرنا على لعب الجزء الأخير من الموسم بـ 12 لاعبًا لكنها كانت رحلة جيدة استمتعنا بها إلا أن لا علاقة لها بهذا الموسم، إنها مهمة مختلفة وتحدي مختلف.”
    وعن تمثيل نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار قال ” هو لاعب مذهل، لم يكن جاهزًا بدنيًا في كأس العالم ورغم ذلك حاول أن يلعب من أجل بلاده. لا أعتقد أنه شخص يحب التمثيل فلو كان كذلك لما استطاع أن يقدّم كرة القدم التي يقدمها.”
    شارك المقال
    yassin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ابدا الان .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق